بالفيديو رئيــس وكالــة المخابــرات الأمريكيــة CIA السابــق يعلن خطة القضاء علي الوطن العربي بالدين الإسلامي نفسه

بالفيديو رئيــس وكالــة المخابــرات الأمريكيــة CIA السابــق "جيمــس وولســي" يعلــن فــي 2006 : سنصنــع لهــم إسلامــاً يناسبنــا ، 
ثــم نجعلهــم يقومــون بالثــورات ،
ثــم يتــم انقسامهــم علــى بعــض لنعــرات تعصبيــة . 
ومــن بعدهــا قادمــون للزحــف وســوف ننتصــر

وولســي يصرح علنا ان الغرب وامريكا ضد الحكام المسلمين امثال بشار ومبارك وصدام والقذافي وغيرهم "كــل مــايعــرف بــدول الربيــع العربــي" ان النظام الامريكي سيستغل شعوبهم للقضاء علي رئاستهم وعلي دولهم  ....  وانهم سوف يدعمواهذه الشعوب

 (وقد اعلنها صدام حسين في جملته الشهيرة :  قال للحكام "أنا ستقتلني أمريكا و أنتم تقتلكم شعوبكم"  

وها نحن نراها اليوم !



ﻻحــظوا مقــدار اﻻحتفــاء بخطابــه .

Wednesday, July 02, 2014 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

شاهد مباريات كأس العالم 2014 بالبرازيل بث مباشر متواصل مع تحليل للمباريات


      بإمكانك متابعة البث مباشرة أثناء موعد المباريات الجارية     


June12 - July13


Thursday, June 12, 2014 | أرسلت في : , , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو: ثقب صغير في مياه راكده يبتلع كل شئ وبأي حجم


دوامة مائية قد تكون صناعية في مياه تكاد تكون راكدة … إلا أن هذه الدوامة لديها القدرة على إبتلاع  مركب كبير …

 دوامة تأخذ في باطنها كل شئ بل تسحبهم إليها وتبتلعهم ولا يخرج شئ منها

)

Wednesday, March 12, 2014 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو: طائرة لمكافحة الغش فى الامتحانات..!


 شاهد فيديو يوضح اخر الاساليب لمكافحة الغش وهى طائرة تقوم بهذا الغرض


Wednesday, March 12, 2014 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو.. عناصر حماس يرقصون مع حاخامات يهود


نشرت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى مقطع فيديو لمجموعة من الشباب يرقصون فى حفل زفاف ابن الحاخام اليهودى شمعون هيرش، وقال عنهم إنهم عناصر من عز الدين القسام الجناح العسكرى لحركة حماس.

وأضافت القناة أن الزفاف أقيم بحى ميئة شعاريم بالقدس، موضحة أن الحاخام اليهودى ينتمى لجماعة ناطورى كرتا المعادية لإسرائيل.

وأوضحت القناة أن هناك علاقة ود بين عناصر عز الدين القسام والحاخامات اليهود، حيث أمسكوا بأيدى بعضهم وهم يرقصون.



Wednesday, March 12, 2014 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو نقابة الأطباء في مصر تحذر من فيروس غامص يسبب الإلتهاب الرئوي إلا أنه يؤدي الى تدهور حالة المريض بشكل سريع وينتهي بالوفاة

فى مؤتمر صحفى لنقابة الاطباءاقيم للتعقيب على وفاةخمس اطباء بعدوى اصابتهم اثناء تاديتهم لعملهم وللتوعية بالمرض الجديد وقد تم خلال المؤتمر الاشارة الى ان المرض الذىاصيب به الاطباء واخرين سببه فيروس مجهول وتشبه اعراض المرض الالتهاب الرئوى الا انه ليس التهاب رئوى حيث ان الالتهاب الرئوى لا يصل بالوفاة الا لذوى مشاكل المناعة او حديثى الولادة او كبار السن جدا وان من الغريب انه رغم الرعاية والاهتمام ان الفيروس الجديد يؤدى بشباب فى مقتبل العمر الى الوفاة


كما ذكر الدكتور اسامة عبد الحى فى المؤتمر ان هناك خمس حالات وفاة من الاطباء حدثت وان اول هذه الحالات كانت للدكتور احمد عبد اللطيف من القليوبية وان التحاليل لم تثبت وجود فيروس انفلونزا الخنازيرو ان السبب عدوى انتقلت اليه اثناء عمله فى المستشفى
وطلب المشاركون فى المؤتمر بمعاشات استثتائية للاطباء المتوفون حيث انهم اصيبوا اثناء تادية عملهم ومعظمهم شباب فبالتالى يستحقون معاشات صغيرة
واشار المشاركون بالمؤتمر الى اهمية التوعية بالمرض الجديد والانتباه لاى حالات تشبه الالتهاب الرئوى ورعايتها



Wednesday, February 05, 2014 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو سليم العوا يخطط لاسقاط الجيش المصري ويهتف فى مؤتمر يسقط حكم العسكر


Tuesday, February 04, 2014 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو اعترافات احد منفذى حادث كنيسة العذراء ب 6 اكتوبر يكفر فيه الجيش والشرطة والأقباط ووالده ووالدته


نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على "فيس بوك" اعترافات أحد منفذي حادث كنيسة العذراء بـ 6 أكتوبر، والذي أسفر عن قتل مجند من قوات تأمين الكنيسة يكفر فيه الجيش والشرطة والأقباط.

واعترف المتهم أنه اعتنق فكر القاعدة واتخذ عقيدتهم، وأنهم عرضوا عليه السفر إلى سيناء من أجل التدريب على العمليات القتالية واستخدام الأسلحة النارية من أجل استغلالها للجهاد في سبيل الله، وهناك اعتنق فكر "التوحيد وتكفير الحاكم"، وأن من أهم مبادئ هذا الفكر أن ضباط وأفراد الجيش والشرطة والقضاة "كفرة" ويجب التخلص منهم جميعا، وأنهم يجاهدون في سبيل الله للقضاء على الكفرة والملحدين.

وأكد أنه تعرف على المتهمين الذين نفذوا معه الهجوم على الكنيسة في أكتوبر، وعلم أنهم منتمون إلى العناصر الجهادية، وعرضوا عليه مشاركتهم في أعمالهم الجهادية، وبالفعل اتفقوا على تنفيذ عملية سرقة لمحل ذهب يدعى "سوليتير" بالقرب من كنيسة العذراء، وأنهم عقب حملهم الأسلحة واستقلالهم السيارة توجهوا إلى محل الذهب وتوقفوا بالقرب منه وأثناء انتظارهم اللحظة المناسبة لاقتحامه حضرت إليهم الخدمة المعينة لتأمين الكنيسة وسألوهم عن سبب انتظارهم في هذا المكان فأطلقوا عليهم وابلا من النيران ما أدى إلى مقتل الشرطي.


Tuesday, February 04, 2014 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

جرائم المشفى الميداني الاخواني.. هل هو للعلاج أم للتعذيب والقتل! بالفيديوهات والتوثيق من دول الثورات العربية

 المشفى الميداني .. للشفاء أم للقتل !!!  


في مصر: بشهر ديسمبر 2011 حدثت واقعة وانتشرت فيديوهات على اليوتيوب لبعض الأطباء و الأشخاص على سطح مسجد عمر مكرم .. ظهر شخص ربما يكون من الأطباء (لأنه لابس جوانتي طبي) وهو يتبول على قمة المسجد !!! و أشخاص آخرون يقومون بتعذيب بعض الأشخاص بعضهم عاري إلا من بعض الملابس الخفيفة في عز البرد و البعض الآخر مخفى عينه و مشاهد مريبة ليس لها تفسير ..

هل هؤلاء أطباء بالفعل ؟؟ هل هم مسلمون و مع ذلك يتبولون فوق المسجد ؟؟ لماذا معهم أشكال مريبة كالبلطجية .. من هم الأشخاص الذين يعذبوهم ؟ هل هم من الجيش أو الشرطة أو من الثوار أم أفراد من الشعب أم أشخاص تابعين لهم رفضوا تنفيذ مهام معينة أو اكتشفوا ما يقومون به فعذبوهم ؟؟ من هؤلاء و ماذا يفعلون ؟ أين إدارة المسجد ؟؟ أسئلة كثيرة ليس لها إجابات واضحة و لكن سنقوم بالتحليل مع المقارنة بما يحدث في دول الثورات العربية.

فيديو التعذيب فوق مسجد عمر مكرم :


 بعد ذلك تم استدعاء الشيخ مظهر شاهين للتحقيق معه في الواقعة و ظهر بعض الأشخاص من الأطباء الذين ظهروا في الفيديو على قناة المحور لتبرئة أنفسهم و لكن كلامهم متناقض مع ما ظهر في الفيديو و الكذب واضح .. كذلك لا يبدو أشكالهم أطباء بالفعل و السؤال : هل كل من قال أنه طبيب ينبغي أن يتم تصديقه !! هل كل من يلبس سماعات و جوانتي يصبح طبيباً ؟؟ هل هؤلاء أطباء بالفعل ؟

الفيديو التالي لتوضيح اختلاف روايتهم عن الحقيقة التي وردت في الفيديو السابق :




نعود للخلف قليلاً في نوفمبر 2011 اتصل أحد الاطباء الميدانيين و هو الدكتور أحمد صقر بقناة النيل للأخبار و قال أن هناك بلطجية في داخل المستشفى الميداني و أن بعض الأطباء يفتحون جراح المرضى بالمشرط ثم يتركونه دون مداواته و تكملة العلاج و يقول أنه طلب من الأطباء معه كشف بطاقات هويتهم فاكتشف شخص منهم يحمل بطاقة أمريكية فهو أمريكي و ليس لديه جنسية مصرية و هو ليس دكتور أصلاً !! و شخص منهم محامي يمتهن مهنة الطب ! قال أن 80% من المتواجدين في المستشفى هم متطوعين من الشعب ليسوا أطباء .. يقول أنه دخل شخص إلى المستشفى يدعي أنه مصاب و أخذ مشارط ثم سأله الدكتور أحمد ماذا تفعل بهم ؟؟ قال له : لضرب الأمن المركزي !! يقول 8 من الصيادلة داخل المستشفى ليسوا بصيادلة و قال أنهم يستخدمون محلول من الميوكو جيل و ماء للعلاج من الغازات المسيلة للدموع فكلما وضعت على المصاب يصرخ أكثر و تزيد جروحه أكثر !! ففحص الدكتور هذه التركيبة وجد أنها حمض السلفوريك (مية نار) .. و يعلن الطبيب عدم القدرة على السيطرة على الشخصيات المتطوعة داخل المستشفى (يمكنك استماع شهادة الطبيب بنفسك في الفيديو التالي):




 نذهب إلى اليمن و نبحث عما حدث هناك في المستشفيات الميدانية، كشف طبيب يمني وممثل منظمات طبية دولية الدكتور أحمد عبد العزيز نعمان و هو مشارك ضمن الكادر الطبي العامل بما سمي المستشفى الميداني المعد من قبل أحزاب المشترك للمعتصمين بساحة جامعة صنعاء في اليمن عن فضائح سياسية وأخلاقية وجرائم إنسانية وأخطاء طبية جسيمة ارتكبت بحق المصابين في أعمال الشغب يقول الدكتور : حسب ما رأيت على أرض الواقع أن الطاقم الإداري والخدمي والتنسيقي لهذا المستشفى غير مستقل وتابع لما يسمى حزب الإصلاح (التابع للإخوان المسلمين في اليمن)، مع بداية استخدام الغازات المسيلة للدموع ضد المعتصمين توجهت مباشرة عقب علمي لما حدث من خلال الإعلام المرئي ومن حينها رابطت في المستشفى بصفة دائمة (24) ساعة يوميا. وعقب حادثة الغازات قمت بالاستعانة بالبحث العلمي لمعرفة حقيقة هذه الغازات ومقارنتها على ارض الواقع حيث جمعت عينات مما استخدم ضد المتظاهرين السلميين وتبين لي إن جميع الإجراءات التي كنا نقوم بها والتي أصر عليها استشاريو المستشفى الميداني والبعض من أساتذة كلية الطب في جامعة صنعاء والعلوم والتكنولوجيا كانت خاطئة ولا تتوافق مع الإجراءات الطبية المتعارف عليها في مثل هذه الحالات الطبية . أضف إلى ذلك إجراء بعض القياديين من الأطباء التابعين لحزب الإصلاح بتصريحات بأن هذه الغازات هي غازات أعصاب سامة غير عابهين بالأخلاقيات الطبية مما أثار الفزع وترسيخ الفكرة لدى عامة الناس وبخاصة المعتصمين.


وكانت هنالك مجموعة من الخزعبلات التي تم الترويج لها بشكل مقصود مستغلين جهل الناس بهذه الأمور منها عصير الزنداني لامتصاص السموم حيث ظهر شاب في العشرينيات من العمر يرافقه آخر أصغر منه مستغلين الصخب والارتباك القائم مع وجود الحالات حاول تجريع أحد المرضى سائل احمر شبيه لشراب الكركديه مدعيين أن هذه المادة مستخلص أعشاب وعندما طلبت منه معرفة التركيبة أو الاسم أجابني بان هذا من أسرار الشيخ عبدالمجيد الزنداني (من شيوخ تنظيم الاخوان) وتحضيراته السرية ولا يحق لهما السؤال عنها وإنما بالتنفيذ مباشرة وكما لاحظت كان اختيارهم للشباب بشكل انتقائي.

يقول الدكتور : بعد الأحداث التي وقعت في يوم الإستاد الرياضي في ذلك اليوم لم يتم استخدام الغازات المسيلة للدموع إلا انه كان هناك مجموعة من المدعين بحدوث تشنجات شديدة نتيجة لغازات غير مرئية.
كان هنالك واحد منها صادق في حالته وهو يدعى ر.ح لاحظت وجوده مستلقيا على ظهره على الأرض، وهو في حالة من الهلع والهيجان فقمت بتهدئته والتكلم معه لمعرفتي المسبقة به ومن ثم أعطيته ديتامول وخلال كلامي معه وجدت لصقه موضوعة على بطنه فوق السرة وعند إزالتها فوجئت بوجود مادة سوداء لزجة عبأت بها سرته وما تحت اللاصق وعند سؤالي لهذا الشاب عن هذه المادة قال إنها إحدى اختراعات الزنداني لامتصاص السموم ويتم توزيعها وإعطائها للشباب في ساحة جمعية الإصلاح المجاورة للمسجد. وقد قمت مباشرة بإزالتها أي اللصقة وتنظيف سرته من كل ما علق بها من المعجون السحري وما إن مرت دقيقة أو بعد تخليصه من المادة التي كانت على جسمه فإذا به يهدىء تماما ويعود لحالته الطبيعية. وحين سألته عن الشعور الذي كان يحس به حينها أجابني بالتالي: لقد كنت أشعر بشيء غريب جدا يشدني من موضع السرة ورغبة قوية جدا لمهاجمة أي شخص وبشكل هستيري.

(في اليمن قالوا أن النظام اليمني يقصف الشعب بالكيماوي وقيل بغازات الأعصاب .. لكن شاهد الفيديو التالي هو لأحد اليمنيين المفترض إصابتهم بالكيماوي ستجد المصاب يتأوه ويضع يده في منطقة البطن ويدلكها مما يثبت أن هناك شئ يؤلمه من بطنه مما يتطابق مع شهادة الطبيب السابق .. فهؤلاء المصابين يتم تعذيبهم وقتلهم ثم تصويرهم إعلامياً على أن النظام يقتل شعبه ويقصفهم بالكيماوي وغازات الأعصاب! منتهى الإجرام والوحشية في حق شعب أعزل).



 و يزيد الطبيب من ضمن الانتهاكات التي حدثت في المستشفى الميداني إشاعة انه إذا تم إرسال الحالات إلى مستشفى آخر يتم تعذيب المرضى وتصفيتهم وهذا ما تبين عدم صحته لاحقاً من خلال مقابلتي لعدة حالات على سبيل المثال حالة تم إسعافها من قبل الهلال الأحمر اليمني إلى المستشفى الجهوري التعليمي والقريب من الساحة وانه تم التعامل مع هذه الحالة بكل إنسانية وكل مهنية طبية غير أن أغلب الأطباء غير ممارسين للمهنة و هم طلبة في كليات الطب يتم تدريبهم على هؤلاء المرضى و البعض منهم ليس طبيب و لا طالب و لا ينتمي للطب بالأساس.
كل هذا منقول عن شهادة الطبيبأحمد عبد العزيز نعمان وكثير من الانتهاكات الأخرى التي أرسلها الطبيب لهيئة الأمم المتحدة تجدها كاملة على الرابط التالي : انـقـر هنــــا
أو اقرأ 

الملخص :


الدكتور احمد عبد العزيز نعمان

إلى ممثل هيئة الأمم المتحدة المحترم :

أقدم لكم وللعالم بأسره نفسي كشاهد على كل ما سأقوله لاحقا من وقائع حصلت أمامي أثناء تواجدي في ساحة التغيير أقدمها لكم بطابع أنساني خارج عن جميع الأطر السياسية والحزبية والدينية.

أنا الدكتور احمد عبد العزيز نعمان يمني الجنسية من مواليد 13-3-1963 من مدينة تعز –ذبحان الشمايتين حاصل على شهادة باشلر في الطب البشري من جامعة القرم الطبية الدولية بالإضافة إلى عديد من الدورات في نفس المجال وفي مجال البحوث العلمية الصحية وناشط في منظمة الصليب الأحمر الدولي والهلال الأحمر اليمني، وناشط مع منظمة العفو الدولية وممثل للمؤسسة العالمية لقلب الأطفال في اليمن عضو الجالية العلمية للجراحة القلبية لصدرية (الشبكة) رئيس مؤسسة المنار العلمية للدراسات والبحوث الصحية مارست مهنتي عقب تخرجي في عام 1994 في مستشفى الشرطة العام –صنعاء و الخدمات الطبية مصلحة السجون-صنعاء مدير لإدارة خدمات المعلومات الصحية مركز البحوث وخدمة المعلومات الصحية (وزارة الصحة )-صنعاء /ديوان الوزارة وكنت قد انتدبت بطلب من وزارة الصحة من قبل وكيل وزارة الصحة قطاع الخدمات مرفقا لكم الطلب.

كما عملت مستشارا علميا مع جمعية آمنة واديلة الخيرية لخدمات مرض القلب والأطفال وأمراض الدم بالإضافة إلى نشاطي الخيري في المجال الصحي في عدد من المخيمات الطبية .

التحقت بركب المعتصمين في جامعة صنعاء الجديدة ضمن الكادر الطبي في المستشفى الميداني المعروف باسم (المستشفى الميداني لساحة التغيير ).

حسب ما رأيت على ارض الواقع أن الطاقم الإداري والخدمي والتنسيقي لهذا المستشفى غير مستقل وتابع لما يسمى حزب الإصلاح.

مدير المستشفى الدكتور محمد العباهي ومساعده الدكتور محمد القباطي ومشرف المستشفى اليومي مساعد الطبيب عبد العزيز الذرحاني والمسؤول الإعلامي عبدالوهاب الآنسي (حاصل على دبلوم صحة البيئة ) ورئيس الأطباء الدكتور طارق نعمان (دكتور جراحة قلب وجراحة عامة ) جميع المذكورين أعلاه ينتمون إلى حزب الإصلاح.

ومن الجدير بالذكر أن جميع من يقومون بالعمل الإداري الطبي اليومي في ذلك المستشفى لا يوجد بينهم إلا أقلية من الأشخاص المستقلون الذين لا ينتمون إلى حزب الإصلاح بما في ذلك القطاع الإداري والتنظيمي ويعمل المتحزبون جاهدين لإخراج المستقلين من المستشفى .

بادرت مباشرة في نهاية شهر فبراير حيث توجهت إلى المستشفى طواعية وطلبت منهم إضافة اسمي إلى الأطباء المتطوعين وتحت الاستدعاء خلال الأربع وعشرين ساعة وكان ذلك بعد التعريف بنفسي وعرض كل من بطاقة التعريف الخاصة بي الشخصية والمهنية.

ترددت مرارا إلى المستشفى مستفسرا عن عدم استدعائي أو إشعاري من قبل الزملاء في المستشفى الميداني مع العلم باني ممارس لمهنتي كطبيب جراح عظام لأكثر من ستة عشر عاما متواصلا و توجد حاجة ملحة لتخصصي نظرا لوجود إصابات في مجال التخصص.

مع بداية استخدام الغازات المسيلة للدموع ضد المعتصمين توجهت مباشرة عقب علمي لما حدث من خلال الإعلام المرئي ومن حينها رابطت في المستشفى بصفة دائمة (24)ساعة يوميا، فارضا وجودي كطبيب متمرس في مهنتي . وعقب حادثة الغازات والتي كانت بمثابة مفاجأة معرية لحقيقة تعاملنا مع هذه الحادثة وجهل غالبية الأطباء اليمنيين في التعامل مع مثل هذه الحالات لكونها أول مرة تحدث على المستوى الوطني.

قمت بالاستعانة بالبحث العلمي لمعرفة حقيقة هذه الغازات ومقارنتها على ارض الواقع حيث جمعت عينات مما استخدم ضد المتظاهرين السلميين وتبين لي إن جميع الإجراءات التي كنا نقوم بها والتي أصر عليها استشاريو المستشفى الميداني والبعض من أساتذة كلية الطب في جامعة صنعاء والعلوم والتكنولوجيا كانت خاطئة ولا تتوافق مع الإجراءات الطبية المتعارف عليها في مثل هذه الحالات الطبية .

أضف إلى ذلك إجراء بعض القياديين من الأطباء التابعين لحزب الإصلاح بتصريحات بان هذه الغازات هي غازات أعصاب سامة غير عابهين بالأخلاقيات الطبية مما أثار الفزع وترسيخ الفكرة لدى عامة الناس وبخاصة المعتصمين.

وكانت هنالك مجموعة من الخزعبلات التي تم الترويج لها بشكل مقصود مستغلين جهل الناس بهذه الأمور منها عصير الزنداني لامتصاص السموم حيث ظهر شاب في العشرينيات من العمر يرافقه آخر اصغر منه مستغلين الصخب والارتباك القائم مع وجود الحالات حاول تجريع احد المرضى سائل احمر شبيه لشراب الكركديه مدعيين أن هذه المادة مستخلص أعشاب وعندما طلبت منه معرفة التركيبة أو الاسم أجابني بان هذا من أسرار الشيخ عبدالمجيد الزنداني وتحضيراته السرية ولا يحق لهما السؤال عنها وإنما بالتنفيذ مباشرة وكما لاحظت كان اختيارهم للشباب بشكل انتقائي.

وبعد ذلك مباشرة قمت بإبلاغ مدير المستشفى الميداني الدكتور محمد العباهي عن هذه الانتهاكات فسال عن الأشخاص فأشرت إليهم فقال انه مصرح لهم القيام بذلك، و حسبما فهمت لأنها توجيهات عليا فاستنكرت ذلك عليه فقام بأخذ الشاب وتكلم معه على انفراد فتوجهت إلى الأطباء الموجودين في المستشفى والتابعين للإصلاح فاستاء عدد ممن كان عنده ضمير ومهنية، عندها توقف توزيع هذا الشراب .

لكن وبعد الأحداث التي وقعت في يوم الإستاد الرياضي في ذلك اليوم لم يتم استخدام الغازات المسيلة للدموع إلا انه كان هناك مجموعة من المدعين بحدوث تشنجات شديدة نتيجة لغازات غير مرئية.

كان هنالك واحد منها صادق في حالته وهو يدعى ر.ح لاحظت وجوده مستلقيا على ظهره على الأرض، وهو في حالة من الهلع والهيجان فقمت بتهدئته والتكلم معه لمعرفتي المسبقة به ومن ثم أعطيته ديتامول وخلال كلامي معه وجدت لصقه موضوعة على بطنه فوق السرة وعند إزالتها فوجئت بوجود مادة سوداء لزجة عبأت بها سرته وما تحت اللاصق وعند سؤالي لهذا الشاب عن هذه المادة قال إنها إحدى اختراعات الزنداني لامتصاص السموم ويتم توزيعها وإعطائها للشباب في ساحة جمعية الإصلاح المجاورة للمسجد. وقد قمت مباشرة بإزالتها أي اللصقة وتنظيف سرته من كل ما علق بها من المعجون السحري وما إن مرت دقيقة أو بعد تخليصه من المادة التي كانت على جسمه فإذا به يهدىء تماما ويعود لحالته الطبيعية. وحين سألته عن الشعور الذي كان يحس به حينها أجابني بالتالي: لقد كنت أشعر بشيء غريب جدا يشدني من موضع السرة ورغبة قوية جدا لمهاجمة أي شخص وبشكل هستيري.

ومما عانيناه في هذه المستشفى تحويله إلى مستشفى تعليمي دون الإشارة إلى ذلك بشكل رسمي أو علني وكان الطلاب من جامعة العلوم والتكنولوجيا من مختلف الكليات في سنوات الدراسة الثانية الثالثة والرابعة والخامسة منهم من ادعى بحصوله على درجة بورد ونفاجأ بكونه طالب في السنة الرابعة وبعض هؤلاء الطلبة من لا يستقي أمره إلا من قيادته الحزبية والبعض الآخر تعاون معنا واخذ بعض النصائح منا وعندما لاحظوا ذلك قاموا بالضغط علهم وبعدها لم نراهم .

هنالك الكثير من الأخطاء التي حدثت إمام ناظري كنت لها من الرافضين ولهم من الناصحين ويمكن ان اورد بعض هذه الأخطاء كما يلي :-

1- طريقة التعامل مع الكسور من حيث الإسعاف ووضع الجبائر واستخدام جبائر منتهية الصلاحية ومنع صرف العكاكيز لبعض المصابين غير الحزبيي.

2- طريقة التعامل مع المصابين بعيارات نارية من حيث الإسعاف والنقل للمستشفى الميداني وبداخل المستشفى أول مرة اعلم أن الإصابة بعيار ناري تخاط وخصوصا بدون إذا لم تكن هناك حاجة لتدخل جراحي.

3- تخصيص مستشفيين تابعين للحزب لإرسال الحالات إليهما.

4- إشاعة انه إذا تم إرسال الحالات إلى مستشفى أخر يتم تعذيب المرضى وتصفيتهم وهذا ما تبين عدم صحته لاحقا من خلال مقابلتي لعدة حالات على سبيل المثال حالة تم إسعافها من قبل الهلال الأحمر اليمني إلى المستشفى الجهوري التعليمي والقريب من الساحة وانه تم التعامل مع هذه الحالة بكل إنسانية وكل مهنية طبية وعلى الرغم من وجود بعض المضاعفات لاحقا لإحدى الحالات من جراء إكمالها للعلاج في مكان مجهول.

5- تسليم السجل الطبي لشخص لا يمت للطب بصلة ولا يجيد سوى كتابة العربية وعدم اخذ السيرة المرضية من المريض وعدم كتابة التشخيص النهائي من قبل الطبيب المعالج (هذا ما كان يقوم به كتبة ينتشرون بشكل عشوائي فوضوي حول الأطباء أثناء الإجراء الطبي ) والاكتفاء بكتابة تشخيص من قبل الكتبة. وهو ما يتم توثيقه بطريقتهم الخاصة وعدم العمل بما يستند إليه الطبيب أو يرجع إليه في أغلب الحالات.

6- إخفاء السجل الطبي العام المخصص بالحالات (الواردة إلى المستشفى الميداني) كل يومين أو ثلاثة وظهور آخر جديد ومما يثير العجب هو عدم المقدرة على الوصول إلى السجل المختفي للتحقق من الحالات السابقة أو المراجعة وهذا سبب إضاعة حقوق المرضى من هم بحاجة ماسة لإجراء طبي كعمليات جراحية ومن هم من تم رفضهم ونفي تعرضهم للإصابة أثناء الثورة والمسيرات الميدانية ومنهم من لا يزال يعااني حتى كتابة هذا التقرير محاولا إيجاد من يقدم له يد المساعدة في العلاج أما ميسورين الحال منهم فإنهم قلة قليلة تمكنت من العلاج في اليمن على نفقتها الخاصة والقليل منهم من سافر إلى الخارج .

7- توزيع استمارات على فئة من المرضى لضمان حقوقهم بحيث يقدم لهم راتب شهري وعلاج مجاني وإخفاء ذلك عن الفئة المستقلة . وكان أن يتم صرف مبالغ رمزية للبعض منهم كتعويض للإصابات التي حدثت لهم في المسيرات .

8- كثيرا ما كان يتم كتابة الوصفة الطبية وصرف أدوية مغايرة بعض هذه الحالات من عادت للتأكد من العلاج وتم التعامل مع الصيدلية تفاديا لحدوث خطا طبي ومن الجدير بالذكر انه كان يتم صرف بعض الأدوية المنتهية ونفي وجود بعض الأدوية على الرغم من تكدسها في المخزن .

9- إغلاق غرف العمليات الصغرى والتي كان لجمعية أطباء بلا حدود دور في إنشائها من خلال التبرع ب ستة مجموعات من الأدوات الجراحية والتي لم نرى منها إلا القليل.

10- استخدام مهدئات وقاتلات الم قوية دون الحاجة لذلك.

11- افتقار بعض الأطباء ممن يعدون كمرجعية في كيفية التعامل مع الحالات وخاصة ممن تعرضوا للغازات ومنهم د. فاكر القباطي حيث أوصى بإبقاء المرضى بملابسهم بعد الإجراءات التي كنا قد قمنا بها من إسعافات أولية بطريقة علمية.

12- التوعية العامة بطرق الإسعافات الأولية حيث تم نشر ملصق كبير يختص بذلك الموضوع من قبل الإصلاح وفيه أخطاء فادحة لا يمكن السكوت عنها.

13- الرفض البات والقطي من قبل المستشفى الميداني في مد يد العون الطبية لفئة كبيرة من المعتصمين وإلصاق التهم بهم وتأليب مناصريهم على هذه الأقلية.

14- التمييز بين المرضى في العلاج ونوعية الطعام المقدم لهم وتعمد تقديم الطعام بأوقات متأخرة وبكميات شحيحة لمجموعة من الأشخاص ونتج عن ذلك حالات من سوء التغذية.

15- الاعتداء بالضرب والتحقير والسب والشتم لبعض المرضى والمن عليهم بما يقدم مع العلم ا ن ما يقدم من علاجات هو مجانية.

ومما حدث أثناء وجودي في المستشفى الميداني انه عندما كنت أقوم بمعاينة بعض المرضى وتشخيص حالتهم و وصف العلاج أو عمل جبيرة يتم استدعاء طبيب آخر تابعا للحزب من المستشفى الأهلي والهدف الرئيسي من هذا إعطاء من يتم استدعائهم مبلغ مضاعف كأتعاب وتخصيص جزء من التبرعات لهذا الغرض والجانب الآخر هو محاولة إخراجي ودفعي لترك الساحة والعمل وهذا ما عجزوا عن تحقيقه.

وما يؤسف انه عند عودة المريض للمراجعة في المستشفى الميداني أفاجأ بأخطاء طبية منها ما يؤدي إلى خلل وظيفي والآخر يحدث تشوهات خارجية.

وبعد إشعاري لرئيس أو كبير الأطباء بالمضايقات التي تحصل من قبل أطبائه والأخطاء الطبية التي تمت في المستشفى الميداني فضلت الخروج للعمل مستقلا في الميدان ومرافقا للشباب في تحركاتهم أثناء المسيرات وبين الخيام وقمت بإجراء ندوات تثقيفية بشان الغازات والإسعافات الأولية كما قمت بإنزال لوحات توعية إرشادية ومعلقات للخيام والميدان لتوضيح الحقيقة مستعينا بمصادر علمية سيتم ذكرها لاحقا.

وعند نصبي لخيمة طبية مستقلة وردتني حالات متفرقة من المرضى يعانون من جروح قطعية ورضوض وكدمات في مختلف أنحاء الجسم والناتجة عن ضرب فردي أو جماعي لهؤلاء الشباب بأنواع مختلفة من الأدوات كالعصي والهراوات وأعقاب البنادق والجنابي وأجهزة الصاعقة الكهربائية.

* نيوز يمن




 طبيب آخر من الأردن هو الدكتور بهاء شحادة ذهب إلى اليمن و شارك في المستشفى الميداني و يقول أن معاملة الأشخاص المرضى المنتمين لحزب الإصلاح (الاخواني) تختلف عن علاج المرضى الغير منتمين للحزب وأنه تم استغلال شخص مريض نفسي ليشارك في المظاهرات وقال أن المستشفى عبارة عن مختبر المرضى فيه هم فئران تجارب !! و تقرير كامل للطبيب في لقاء تليفزيوني و حقائق بالصور لمرضى تم مثلاً قطع أصابعهم تعمداً دون حاجة لذلك حتى يتم استغلال ذلك في تشويه صورة الأمن والجيش باليمن. و يقول أن الكادر الطبي غير مؤهل نهائياً ويكفي أن تنتمي لحزب الإصلاح لتكون طبيب في المستشفى، كذلك يقول أن هناك أدوية تصرف خطيرة منها مسببات للألم تزيد الألم للمصابين أو قاتلات ألم ومسكنات قوية لا حاجة بها للمرضى مما يسبب الإدمان !!

و معلومات أخرى خطيرة جداً لمعرفتها شاهد التقرير وهناك وثائق وصور بالفيديو تؤكد صحة تصاريح الدكتور :



 الجزء الثاني :




الجزء الثالث :



ولتأكيد بعض مما سبق هذا فيديو به سجن فعلي داخل اعتصام بساحة التغيير باليمن حيث يتم اعتقال الثوار أو من يشتبه في عدم انتمائهم للإخوان وتعذيبهم في السجن داخل الاعتصام! وقد قامت الناشطة أمل الباشا في اليمن بالدخول لهذا السجن وتصوير أحد المعتقلين بينما يحاول منعها الإخوان المسيطرين على هذه السجون !


هل هي صدفة تكرار المشهد في مصر واليمن من أشياء مريبة تحدث تعمداً داخل المستشفيات الميدانية بل ومعتقلات وأماكن تعذيب تتواجد داخل ميادين وساحات الاعتصام ؟؟

إمراض المرضى تعمداً و الاستهانة بمداواتهم و إجراء التجارب المعملية عليهم و إصابتهم بالإدمان وقطع أجزاء من الجسد و علاجهم بأدوية منتهية الصلاحية ومضرة تسبب أمراض بدلاً من الشفاء منتهكين بذلك كافة الأخلاق المهنية والدينية و كل هذا فقط لتشويه الجيوش في البلاد العربية وللترويج عالمياً أن الأمن والجيش في هذه البلاد انتهك حقوق الإنسان وبالتالي يتم طلب التدخل الأجنبي لاحتلال تلك الدول وحصارها ومخاطبة الجهات الأجنبية بدعوى ضرب المتظاهرين وقتلهم بغازات أعصاب وخلافه وكل هذا تحت مسمى الدين والخلافة فأي شرع هذا وأي خلافة تلك التي تأتي بهذه الجرائم المشينة !




كل ماكتب سابقاً كتبناه منذ شهر يناير 2012 .. ونزيد إليه الآن 15 أغسطس 2013 القضايا التالية:

ربما نستطيع ربط ما سبق بمنع توكل كرمان والوفد اليمني المرافق لها من دخول مصر في طريقهم إلى اعتصام رابعة حيث تم ترحيلهم من المطار فور دخلوهم أراضي القاهرة حفاظاً على سلامة الشعب المصري من تركيبات الموت التي اختلقها الزنداني وحزب الاصلاح في اليمن .. ونتساءل لماذا الوفد اليمني هو الذي رأى ضرورة للقدوم بنفسه إلى رابعة من اليمن لماذا ليس أعضاء الاخوان في تونس ولا في ليبيا ولا من سوريا ! فكلها دول ثورات ولتنظيم الاخوان دور في كل منها .. فلماذا أراد الوفد اليمني خاصة دخول مصر دون غيره؟ لعل حلقة الوصل هي المشفى الميداني.

ونزيد الآن قضية أخرى بخصوص اعتصام رابعة العدوية في مصر الذي تم فضه من قبل قوات الأمن المصرية في 14 أغسطس 2013 .. حيث لفت انتباهنا العثور على حبل مشنقة بالمستشفى الميداني في رابعة بعد فض الاعتصام (وهذا جعلنا نتذكر الجرائم التي حدثت في المستشفيات الميدانية بدول الثورات ونعود لنزيد الواقعة بهذا المقال).




 وصورة أوضح بالفيديو حتى لا يُقال مفبركة:



وتلاحظ في الفيديو السابق أن المستشفى الميداني مخرب تماماً وكل شئ مقلوب راساً على عقب ويستحيل أن يكون هذا هو وضعه أثناء معالجة المرضى به فكل شبر بالمستشفى به صناديق وكراكيب مما يؤكد أنه تم تعمد تخريبه أثناء فض الاعتصام وحين دخلت قوات الأمن المكان كان مخرب بالفعل كما بين التصوير المباشر وهذا يؤكد أن هناك من تعمد إخفاء آثار جرائم ارتكبت في المكان بدليل بقاء حبل المشنقة عالقاً مما يؤكد أنه تم استخدام هذا المكان للتعذيب وبالتأكيد سيتم العثور على مزيد من الآثار في التحقيقات.

وما حدث أخيراً في مصر مشابه كثيراً للمعطيات السابقة التي حدثت في اليمن، وله علاقة بتعذيب المعارضين للإخوان حيث كان هناك وحدة تسمى استتابة داخل رابعة حيث يتم القبض على المخالفين الذين يعبرون في المناطق المجاورة لرابعة والنهضة ثم يتم توجيههم إلى وحدة الاستتابة فإما التوبة والدخول في دين الإخوان وإما التعذيب والقتل ! وقد خرج أفراد يوضحون أنه تم قطع أصابعهم داخل رابعة وتم عمل لقاء مع أحدهم في الإعلام وآثار التعذيب واضحة عليه وذلك أثناء استمرار الاعتصام قبل فضه:




وبعض الجثث التي تم احراقها أثناء فض اعتصام رابعة ظهرت مقطوعة الأصابع مما يؤكد أن الجثث تم تعذيبها قبل الحرق وأن الحرق تم تعمداً لإخفاء آثار التعذيب وهوية الموتى (عذراً لبشاعة الصور)



كما عثرت قوات الأمن على عدد من الجثث محروقة ومتفحمة بجوار سور جامعة القاهرة، كما عثرت القوات على جثث متعفنة ومحروقة داخل حديقة الأورمان أثناء محولات الأمن ظبط العناصر الارهابية الهاربة من الاعتصام، فما تفسير تكرار مشهد الجثث المحروقة في أماكن مختلفة بعيدة نسبياً عن فض الاعتصام وبعيداً عن أماكن الحرائق التي أصابت رابعة.

لقد استمرت محاولات قوات الأمن لإخراج المعتصمين طويلاً قبل أن يتم فضه بالفعل، وخرج المئات من المعتصمين بكل أمان دون أن يتعرض لهم أحد، فلماذا يحرق الأمن المعتصمين رغم أنه دعى كثيراً لخروجهم وخرج بالفعل منهم الكثير تستطيع مشاهدة ذلك بالفيديو صوت وصورة:




لو أراد إحراقهم لما ساعدهم في الخروج ولا طلب منهم الخروج ولا انتظر طويلاً للسماح لهم بالخروج قبل فض الاعتصام بالفعل .. للأسف إن كان هناك من مات محترقاً أثناء فض الاعتصام فهو ممن قرر البقاء داخل الخيم إما لمواجهة قوات الأمن بالسلاح وإما خوفاً من الخروج كما أقنعهم الاخوان بأنهم لو خرجوا سيتم إعتقالهم وإما تم تهديدهم ألا يخرجوا أوتعمد حبسهم داخل الخيم حتى يحترقوا ويتم اتهام رجال الأمن بإحراقهم وتدويل القضية ! تفكير شيطاني لكن كل ما ذكرناه في التقرير وماحدث في اليمن هو أيضاً شيطاني ..

ننوه أنه ظهر فيديو مؤخراً لمعتصمي رابعة يخرجون جثث في أكفانها أو ملايات بيضاء من داخل خيم الاعتصام ويلقونها بالشارع بعيداً عن الخيم ! فهل حين تقذفك قوات الأمن بالسلاح والنار كما يدعون سيكون لديك الوقت والامكانية للبحث عن الأموات ثم تكفينهم داخل خيم الاعتصام (التي تتعرض بالفعل للإحراق حسب روايتهم) ثم اخراجها من خيم الاعتصام ووضعها في الشارع !! هل حقاً تحت ضرب النار سيكون لديك الوقت لفعل ذلك ؟ ولماذا يلقون الجثث بالشارع ولا يأخذوها معهم إن كانت لأهليهم وذويهم فهل من المنطقي رميها هكذا بالشارع وتركها !




ظهر فيديو آخر قام بتصويره الدكتور عصام النظامي وتلقى تهديدات بسبب ذلك الفيديو، والفيديو بعد فض اعتصام رابعة وحرق مسجد رابعة العدوية وأثناء تجول الدكتور في المنطقة مع قوات الأمن عثر على جثث ملقاة في الشارع بأكفانها (أو ملايات بيضاء) وهذا أثناء تفقد المنطقة بعد فض الاعتصام مباشرة .. يعني الأمن لم يتدخل لوضع هذه الجثث لأن هناك شهود عيان من سكان المنطقة رافقوا الأمن أثناء دخولهم منطقة فض الاعتصام .. فكيف قتلهم الأمن وجمعهم وكفنهم والقاهم بالشارع وهم لازالوا في الدقائق الأولى من تفقد المنطقة بعد الفض مباشرة.
وإن كانت الجثث من كفنها وقتلها هي قوات الأمن فالمنطقي إخفاء هذه الجريمة ليس تركها في الشارع.

بل هذه الجثث تركها المعتصمون وذهبوا وعثرت عليها قوات الأمن أثناء تفقد المنطقة والدكتور شاهد على ذلك .. كما أنه شاهد على أحداث الفض يقول أن المعتصمين هم من أحرقوا المنطقة والمسجد وليس قوات الأمن.

في الفيديو التالي ستجد الجثث الملقاة على الأرض في كفنها تم تصويرها من قبل زملاء الدكتور عصام النظامي ويظهر بنفسه في الفيديو (مرجح تلك الجثث التي تم اخراجها من خيم الاعتصام في الفيديو السابق) ستجد بالفيديو عديد من أنابيب البوتاجاز الملقاة على الأرض فهل كانت قوات الشرطة تفض الاعتصام بأنابيب البوتاجاز !! المنطقي وفق كل البراهين والأدلة والتهديدات أن الذي يمتلك أنانبيب البوتاجاز وقام بإفراغها لتحرق منطقة رابعة وتخفي آثار التعذيب وثلاجات الجثث والمشفى الميداني والجرائم المرتكبة في الاعتصام هم عناصر مجرمة ارهابية تابعة للمعتصمين وليست قوات الأمن التي تريد رصد هذه الجرائم وكشفها أمام الشعب المصري.



 والآن نذكر شهادة طبيب هارب من رابعة ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي في 3 أغسطس 2013 لا نعرف صحتها نقلناها فقط بناء على ذمة الراوي، وننقلها لأنها تتفق مع المعطيات والأدلة السابقة:

"إن ما رأيته بنفسي داخل رابعة هو جريمة كبرى، إنهم يحضرون عقاقير هلوسة وأقراص مخدرة من تركيا ودول اخرى، ثم يأمرون الطباخين بإذابتها فى الشراب والطعام، وعلى الفور يصاب الناس بتغيير جذري فى شخصياتهم وسلوكهم.
عيونهم تصبح محدقة ويصبحون أكثر عنفاً، وينساقون بسهولة للقيام بالتعذيب أو أي نوع من الارهاب.

أطباء غريبو الأطوار يستخدمون سرنجات غريبة، لم أرها من قبل فى حياتى العملية، ويحقنون بها أى شخص يحاول الاعتراض على ما يدبرونه، لأجل تهدئته، وغرفا معزولة حيث يقوم جراحون بغرس شرائح غريبة للبعض.

تواجد كبير لمراسلين اسرائيليين وأمريكان، يحملون كاميرات غريبة، ويصرون على استعمال الفلاشات بصورة غير ضرورية، خاصة فى الليل، تجعل الناس فى حالة تشبه حالة السكر، وقابلين لاى ايحاءات تعذيب وعنف لم أتوقعه مطلقا أن يصدر عن أشخاص طبيعيين، بدون أى إحساس بالندم، أو إظهار لأى مشاعر أو رد فعل طبيعى.

كنت أتظاهر أننى أتناول ما يقدمونه لي من أطعمة ومشروبات، إلا أننى لم أفعل بالطبع. إن مهنتي تدفعني لأن أؤكد أن هؤلاء المتواجدين في رابعة، لا يتصرفون بناء على إرادتهم الشخصية، وانما يتم توجيههم عبر اللاوعي.

لقد نجحت فى الهرب، لكني لن أعود الى منزلي، لئلا أتعرض للقتل على أيديهم، وبعد أن أجريت بعض البحوث، صرت متاكداً 100% أن ما لاحظته صحيح، وأكرر إنهم ليسوا إلا ضحايا لمجرمين آخرين، على رأسهم دول أخرى وفرقاً عالية التدريب".
انتهت شهادة الطبيب الذي لم يذكر اسمه !!

نخاطب الشعوب بضرورة الحذر والانتباه لأنفسهم وعدم السماح لأحد باستغلالهم لأغراض دنيئة عليكم أن تنتبهوا لأنفسكم فلا يوجد شئ أغلى من صحة الإنسان وكرامته فليس كل من قال أنه طبيب هو طبيب بالفعل وليس كل من يدعي الاهتمام بكم يخشى عليكم بالفعل، توجهوا لأماكن طبية مختصة وضعوا أنفسكم في أيدي أمينة ولا تعرضوا أنفسكم للخطر والمهانة.

وكذلك نطالب الجهات المعنية بالتحقيق في هذه القضية الخطيرة بناء على الشواهد السابقة.


نسأل الله أن يحفظ الأمة جمعاء ويستر أبنائها ويحميهم أحياءا وأمواتا.

عن - ثورات وحقائق سرية -

Wednesday, January 22, 2014 | أرسلت في : , , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو: كشف عملية تأجير البلطجية في مسيرات الاخوان لقتل المواطنين

الداخليه تكشف استخدام الاخوان لبلطجيه لهم فى مسيراتهم لقتل المواطنين





Saturday, January 04, 2014 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو: قرد يُنقذ صغيره من قبضة تمساح بعد صراع دامٍ

 للأبوة معان سامية، ليس فقط بين بني البشر ولكن أيضاً لدى الحيوانات، ففي مشهد فيديو مؤثر كشف قرد جلياً عن الفطرة التي فطرت الحيوانات عليها ومدى الارتباط بينه وبين صغيره والمشاعر الجميلة التي يكنها له. وبمشاعر أبوية قوية صارع القرد تمساحاً حاول التهام صغيره بكل شراسة أثناء قيام الصغير بشرب المياه من البحيرة، فانطلق الأب مسرعاً محاولاً انقاذ طفله من براثن التمساح الذي وضع القرد الصغير بين فكيه استعداداً لالتهامه. وحاول التمساح إرهاب القرد الأب ومهاجمته، ولكن إصرار الأب الملهوف على صغيره منحته قوة كبيرة جعلته صامداً أمام التمساح الشرس الذي دخل معه في معركة من أجل البقاء، تمكن في نهايتها من إنقاذ صغيره من بين فكي التمساح. وحمل القرد طفله بين يديه متخوفاً من أن يكون صغيره قد أصابه مكروه وذهب به بعيداً بين محاولة ناجحة يفحص ولده ليطمئن عليه في مشهد أثار إعجاب الكثير. 


Tuesday, December 31, 2013 | أرسلت في : , , | إقرأ التفاصيل »

تحذير بالفيديو "سويلم": الأجهزة الأمنية تكشف مخطط ارهابي شامل لإسقاط مصر في يد المنظمات الدولية المتطرفة ابتداء من 20 يناير 2014

حفظ الله مصر أرضا وشعبا من كل المكائد والضغائن التي تحاك لها في السر أو في العلن ..

 


كشف السيد اللواء حسام سويلم الخبير العسكري والاستراتيجي عن مخطط ضخم دبرته الجماعات المتطرفة بواسطة عناصرها من خارج وداخل مصر ابتداء من حدود مصر الشرقية والغربية والجنوبية الي عمق القاهرة لإحكام السيطرة علي مفاصل مصر خلال شهر يناير القادم واسقاط المؤسسات الرئاسية والاعلامية والأمنية والدراسية والحكومة الحالية واعتقال شخصياتها بالتزامن مع أيام ذكري ثورة 25 يناير، بدعم امريكا وتركيا وقطر وبالتعاون مع حركة 6 ابريل التي أعلنت بالأمس صراحة انها ضد خارطة المستقبل المصرية ...

وحذر "سويلم" الشعب المصري من هذا المخطط الكبير ليعد نفسه بما اسماه بالضربات الاستباقية .

شاهد الفيديو:

Wednesday, December 25, 2013 | أرسلت في : , , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو: مشادات بـ«دار القضاء» عقب إعلان نقل مكان محاكمة «مرسي»


حدثت مشادات عصر اليوم، الأحد ٣ نوفمبر، بدار القضاء العالي، بين أنصار الإخوان والمحامون المدعون بالحق المدني ضد الرئيس المعزول محمد مرسي، عقب الإعلان عن نقل مكان محاكمة «مرسي» من طرة لأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، والتي من المقرر أن تبدأ غدا.


هذا وقد صرح المستشار مدحت إدريس، عضو المكتب الفني بمحكمة استئنا
ف القاهرة، إن المحكمة قررت نقل محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي والمقرر لها، الإثنين، إلى أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة، بعد أن كان مقررًا عقدها في معهد أمناء الشرطة بطرة.


وعقب إعلان المستشار مدحت إدريس للقرار في مؤتمر صحفي، مساء الأحد، وقعت حالة من الهرج والمرج بين الحضور في المؤتمر، ما حال دون اكتماله.

كان النائب العام المستشار هشام بركات أمر بإحالة كل من الرئيس المعزول محمد مرسي وعصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، ومحمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، وأحمد عبد العاطي، مدير مكتب رئيس الجمهورية السابق، وأيمن هدهد، مستشار رئيس الجمهورية السابق، وعلاء حمزة، والناشط عبد الرحمن عز، وأحمد المغير، والشيخ وجدي غنيم، ومنسق حركة «حازمون»، جمال صابر، وأربعة آخرين إلى محكمة جنايات القاهرة؛ وذلك بعد أن وجهت النيابة العامة لهم تهم ارتكاب أحداث «قصر الاتحادية» التي وقعت في 5 ديسمبر 2012، وأسفرت عن سقوط قتلى ومصابين أمام القصر الجمهوري، والتحريض العلني على ارتكاب تلك الجرائم.

وحددت محكمة استئناف القاهرة جلسة 4 نوفمبر المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي في أحداث «الاتحادية»، أمام الدائرة (23) جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف، وتحدد معهد أمناء الشرطة بطرة مقرًا للجلسات، قبل أن يتم التراجع وتحديد أكاديمية الشرطة مقرًا لعقد الجلسات.

Sunday, November 03, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

التحرير: بالفيديو عاهرة عصام العريان ودعارة جهاد النكاح بشقة التجمع الخامس (+18)







Saturday, November 02, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو ضبط مصنع لإعداد المتفجرات وتصنيع العبوات الناسفة بالمدينة الصناعية بأكتوبر


في ضربة أمنية جديدة لوزارة الداخلية ضد الخلايا الارهابية والتكفيرية ضبط مصنع لإعداد المتفجرات وتصنيع العبوات الناسفة بالمدينة الصناعية بأكتوبر

Friday, November 01, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو : إنفراد لقناة التحرير.. لأول مرة عرض محمد مرسى وعصام العريان بملابس السجن البيضاء

فى برنامج الشعب يريد على قناة التحرير عرض الاعلامى مقدم البرنامج صورة للرئيس المصرى السابق الدكتور محمد مرسى والقيادى فى جماعة الاخوان المسلمين الدكتور عصام العريان منذ عام 2002 حيث كان يغطى تلك الاحداث بنفسه وقام بعرض هذه الصورة لان فى يوم 4 نوفمبر اى بعد حوالى 5 ايام تقريبا سيظهر الرئيس السابق محمد مرسى بهذه الملابس او ملابس شبيه بها بسبب اتهامه فى قضية احداث الاتحادية حيث تكون هذه هى الجلسة الاولى بعد عزل الرئيس محمد مرسى من منصبه كرئيس للجمهورية بعد مظاهرات 30 يونيو 2013 حيث يظهر فى هذه الصورة اللتى نعرضها اليكم الدكتور محمد مرسى وبجانبه الدكتور عصام العريان وبعض من التابعين لجماعة الاخوان المسلمين فى عام 2002 فى عصر الرئيس المصرى السابق محمد حسنى مبارك

Tuesday, October 29, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو رفع تمثال السيد المسيح يوقف العمليات العسكرية في صيدنايا


في الرابع عشر من تشرين الأول، توقفت كل العمليات العسكرية في منطقة صيدنايا السورية لثلاثة ايام، والسبب رفع تمثال عملاق للسيد المسيح في دير شاروبيم على علو الفي متر عن سطح البحر، وهو تمثال يمكن رؤيته من الأراضي اللبنانية والاردنية والفلسطنية.


LBCI

Thursday, October 24, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو اهداف مباراة مصر وغانا 1-6 [15/10/2013] ضمن تصفيات كأس العالم


اكتسح منتخب غانا ضيفه المصري بستة أهدافٍ لهدف في المباراة التي جرت بينهما ضمن ذهاب الدور النهائي المؤهل لكأس العالم 2014. وجاءت أهداف صاحب الأرض عبر كلٍ من آسامواه جيان (هدفان في الدقيقتين 4 و 54)، ووائل جمعة (22 بالخطأ في مرمى فريقه)، ومجيد واريس (44)، وعلى سولي مونتاري (73 من ركلة جزاء)، وكريستيان آتسو (87)، فيما سجل محمد أبو تريكة هدف الفراعنة الوحيد في الدقيقة 41 من ركلة جزاء. وبهذا الفوز، حجز منتخب غانا مبدئياً بطاقته إلى مونديال البرازيل 2014 قبل خوض لقاء الإياب في مصر الشهر المقبل.

Tuesday, October 15, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو محكمة ماليزية تمنع غير المسلمين من استخدام لفظ "الله"

قضت محكمة عليا في ماليزيا بمنع غير المسلمين من استخدام لفظ " الله " مبطلة بذلك حكما صدر في عام 2009 من محكمة أقل درجة.

وقالت محكمة الاستئناف في ماليزيا في حكمها إن استخدام لفظ " الله " سيؤدي إلى حدوث "التباس وتشويش في المجتمع".

ويقول المسيحيون في ماليزيا إنهم لطالما استخدموا لفظ " الله " في اللغة الماليزية "الملايو" لعقود وحكم مثل هذا ينتهك حقوقهم.

وكان الحكم الذي صدر عام 2009 بحق غير المسلمين في استخدام الكلمة تسبب في حالة من التوتر بين الطوائف الدينية في البلاد. ووقعت هجمات على كنائس ومساجد.

وبدأت القضية بعد أن منعت الحكومة آنذاك صحيفة " هيرالد" الكاثوليكية في ماليزيا من استخدام لفظ " الله" في نسختها باللغة الملايوية.

وتوجهت الصحيفة إلى المحكمة التي أصدرت حكمها لمصلحة استخدام الكلمة قبل أن تستأنف الحكومة وتظل القضية معلقة لنحو 4 سنوات حتى صدور الحكم الأخير.

وقال القاضي محمد اباندي علي إن " استخدام كلمة الله ليس جزءا أساسيا في الديانة المسيحية".

وأضاف أن " استخدامها سيؤدي إلى حالة من الالتباس في المجتمع".

وقد أعرب رئيس تحرير صحيفة هيرالد لورانس اندرو عن خيبة أمله واستيائه عقب صدور الحكم وأكد أنه سيستأنف الحكم.

ووصف اندرو الحكم بأنه " انتكاسة لجهد دعم قانون حماية الأقليات الدينية".

ويقول مؤيدو الصحيفة أن لفظ " الله " كان يستخدم في الانجيل باللغة الماليزية قبل إعلانها دولة فيدرالية في عام 1963.

بينما ترى جماعات مسلمة أن استخدام لفظ " الله" لغير المسلمين سيشجع على اعتناق المسلمين الديانة المسيحية.

ويعتقد بعض الماليزيين أن الحكومة المسلمة تسعى لكسب تأييد الأغلبية المسلمة في البلاد، بحسب مراسلة بي بي سي في ماليزيا جنيفر باك.

يذكر أن المسلمين يشكلون ثلثي عدد سكان ماليزيا إلى جانب أقليات مسيحية وهندوسية.

BBC عربي


Monday, October 14, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو عرض رياضي مذهل للاعبان يقترب الي الـ 2 مليون مشاهدة



Tuesday, May 21, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات